مانشستر يفقد الأمل في بلوغ دوري الأبطال

تشيلسي يبلغ دوري الأبطال باكتساحه واتفورد وتعادل آرسنال مع برايتون

لندن (ديبريفر)
2019-05-05 | منذ 4 شهر

تشيلسي يعبر لدوري الأبطال مستفيداً من سقوط آرسنال ومانشستر يونايتد في التعادل

خطف تشيلسي بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما ضمن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز إثر اكتساحه ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ37 قبل الأخيرة من المسابقة.

واستفاد تشيلسي من الهدية التي قدمها فريق برايتون حينما تعادل بهدف لمثله مع مضيفه آرسنال في مباراة لاحقة اليوم الأحد.

سجل ثلاثية تشيلسي لاعبوه، روبن لوفتوس تشيك، ديفيد لويز، وجونزالو هيجواين، في الدقائق 48، 51، و75 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة قفز بها للمركز الثالث، بفارق نقطة أمام توتنهام، و4 نقاط أمام آرسنال اللذين انحصرت المنافسة بينهما على البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري الأبطال، فيما توقف رصيد واتفورد عند 50 نقطة في المركز العاشر، ورفع برايتون رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع عشر.

وفقد مانشستر يونايتد آماله في بلوغ دوري أبطال أوروبا إثر تعادله بهدف لمثله مع مضيفه هيديرسفليد تاون اليوم الأحد، إذ تقدم الضيوف في الدقيقة الثامنة زمن المباراة عبر لاعبه سكوت ماكتوميناي، وعادل أصحاب الأرض النتيجة  في الدقيقة 60 بهدف أيزاك مبينزا.

بهذه النتيجة حل مان يونايتد في المركز السادس بـ66 نقطة، بفارق 4 نقاط وراء توتنهام صاحب المركز الرابع قبل جولة واحدة من نهاية الدوري.

وتختتم غدا الاثنين، الجولة قبل الأخيرة للبريمييرليج بمباراة هامة تجمع مانشستر سيتي ثاني الترتيب بـ92 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، مع ضيفه ليستر سيتي التاسع بـ51 نقطة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق