النصر يحسم لقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه والهلال وصيفاً

الرياض (ديبريفر)
2019-05-17 | منذ 2 شهر

لاعبو النصر وفرحة التتويج باللقب

تُوج فريق النصر، بلقب بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للمرة السابعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه الثمين والصعب على ضيفه فريق الباطن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ليلة الخميس/ الجمعة، في الجولة الأخيرة للمسابقة التي جرت جميع مبارياتها في توقيت واحد.

وأنقذ المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب النصر فريقه من ضياع فرصة التتويج باللقب، وذلك بتسجيله هدفي فريقه في المباراة التي احتضنها على ملعب الملك فهد في الرياض.

وافتتح حمد الله ثنائية النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 26 زمن المباراة، لكن الباطن تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة 53 بهدف لاعبه زيد العونلي، وهو الهدف الذي حبس أنفاس جماهير نادي النصر الذي كان سيضيع فرصة التتويج لو انتهت المباراة بالتعادل، قبل أن ينقذ حمدالله فريقه ويسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 57.

ونال المغربي عبدالرزاق حمد الله لقب هداف الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 35 هدفاً بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وصل إلى 14 هدفاً، وهما لاعب الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، ولاعب التعاون، ليندر تاوامبا اللذان يمتلكان في رصيديهما 21 هدفا لكل منهما.

ورفع النصر رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الترتيب ليتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه بكافة مسمياته، وذلك بفارق نقطة وحيدة عن منافسه فريق الهلال الذي حل وصيفاً عقب تغلبه بصعوبة على جاره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل اثنان من ثلاثية الهلال، لاعبه الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين 7 ، و88 من ركلة جزاء، بالإضافة إلى لاعبه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 52، فيما سجل هدفي الشباب لاعباه، البرازيلي سيباستياو في الدقيقة 67، وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 89.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق