تشكيلة أغلى اللاعبين في مونديال روسيا تخلو من رونالدو وصلاح

ديبريفر – مدريد
2018-06-11 | منذ 1 سنة

 

تشكيلة أغلى اللاعبين في مونديال روسيا تخلو من رونالدو وصلاح

استبعدت صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من قائمة تشكيلة فريق اللاعبين الأغلى قيمة في نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا في الفترة من 14 يونيو الجاري لغاية 15 يوليو المقبل.

وفاجأت الصحيفة الإسبانية، الجماهير الرياضية باستبعاد رونالدو وصلاح، مرجعة ذلك إلى أنها اعتمدت في اختيار التشكيلة التي نشرتها اليوم الاثنين، على أرقام المبالغ التي يرصدها موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين وفقا لمجموعة من المعاير.

نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح

وبرر موقع "ترانسفير ماركت" استبعاد رونالدو (100 مليون يورو) بانخفاض قيمته السوقية لتقدمه في السن، في الوقت الذي ارتفع فيه سعر بعض اللاعبين بشكل غير متوقع، لكن الموقع لم يبرر استبعاد النجم المصري محمد صلاح، رغم أن قيمته السوقية ارتفعت بشكل كبير، ووصلت إلى 150 مليون يورو.

نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو

وفي ما يلي تشكيلة اللاعبين الأغلى سعراً في مونديال 2018:

حراسة المرمى: الإسباني ديفيد دي خيا (70 مليون يورو).

الدفاع: الإسباني داني كارفخال (70 مليون يورو)، الفرنسي رافائيل فاران (70 مليون يورو)، السنغالي خاليدو كوليبالي (60 مليون يورو)، الإسباني جوردي ألبا (60 مليون يورو).

الوسط: البلجيكي كيفين دي بروين (150 مليون يورو)، الفرنسي بول بوغبا (90 مليون يورو)، الصربي ميلينكوفيتش سافيتش (90 مليون يورو).

الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (180 مليون يورو)، البرازيلي نيمار (180 مليون يورو)، والإنجليزي هاري كين (150 مليون يورو).

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق