السد القطري يعيّن الإسباني تشافي مدرباً لفريقه الكروي

الدوحة (ديبريفر)
2019-05-28 | منذ 5 شهر

تشافي يتولى تدريب السد القطري بعدما توج معه كلاعب بلقب الدوري

عيّن نادي السيد بطل الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أسطورة الكرة الإسبانية ونادي برشلونة، تشافي هيرنانديز مدرباً جديداً له لفريقه الكروي.

وقال النادي القطري عبر حسابه في تويتر، الثلاثاء: " رسمياً: تشافي مدرباً للفريق بدايةً من الموسم القادم.. وسيبدأ تشافي مهامه مع طاقمه الذي يضم: سيرجيو اوريول، إيفان توريس، أوسكار هيرنانديز، جوزيه مانويل، ديفيد باراتس، انتونيو لوبو، سيرجيو غارسيا، انتونيو ترامولاس".

وأشار النادي إلى أن الفريق الكروي "سيخوض معسكره الإعدادي في برشلونة وتحديداً في جيرونا التي تبعد 100 كم عنها في الفترة من 14 يوليو حتى 29 يوليو بمشاركة كل اللاعبين على أن يكون هناك تجمع قبلها بأسبوع في برشلونة للمحترفين واللاعبين غير الدوليين".

وأنهى تشافي (39 عاماً) الذي توج مع منتخب بلاده بكأس العالم لأول مرة في تاريخه عام 2010، مشواره كلاعب الموسم المنصرم مع فريق السد القطري الذي انتقل إليه عام 2015 قادماً من ناديه السابق برشلونة الذي نشأ وتألق معه في السنوات الماضية.

من جانبه عبر الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز، سعادته بتعيينه مدرباً للفريق بعد 4 سنوات قضاها في صفوفه كلاعب، وذلك في أول تجربة له كمدرب في ملاعب كرة القدم .

وقال تشافي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي السد القطري: "أنا متحمس جداً لهذه المرحلة الجديدة في مسيرتي، والتي أبدأها رسميا اليوم".

واعتبر اللاعب الإسباني السابق، توليه مهامه كمدرب، تحدياً جديداً، قائلاً: "بعدما أنهيت مسيرة لا تنسى كلاعب، أبدأ هذا التحدي الجديد مع الكثير من الحماس، أدرك مسؤولية أن أكون على قدر الثقة التي منحني إياها النادي، وذلك من خلال الكثير من العمل الجاد والالتزام".

ويحل تشافي خلفًا لمدربه البرتغالي جيزوالدو فيريرا، الذي كان قد أعلن رحيله عن تدريب فريق السد بنهاية الموسم.

يذكر أن تشافي ساهم مع فريقه السد في التتويج بلقب دوري نجوم قطر الموسم المنقضي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق