منتخب قطر يودع المنافسات

لاعب نرويجي يصبح المرشح الأقرب للقب هداف كأس العالم للشباب من مباراة واحدة

وارسو (ديبريفر)
2019-05-30 | منذ 6 شهر

إيرلينغ براوت هالاند يسجل تسعة أهداف في مباراة منتخبه أمام هندوراس

أصبح لاعب منتخب النرويج، إيرلينغ براوت هالاند، الأقرب للفوز بلقب هداف نهائيات بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم 2019 المقامة منافساتها حالياً في بولندا، بعدما سجل 9 أهداف في مباراة واحدة.

وأمطر منتخب النرويج شباك نظيره الهندوراسي بـ12 هدفاً دون رد، منها تسعة أهداف سجلها النجم النرويجي إيرلينغ براوت هالاند، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في دور المجموعات.

وسجل إيرلينغ هالاند أهدافه التسعة في الدقائق: 7، 20، 36 من ركلة جزاء، 43، 50، 67، 77، 88، و90 من زمن المباراة، فيما عجز اللاعب ذاته في تسجيل أي هدف في المباراتين السابقتين اللتين خسرهما منتخب النرويج أمام أوروجواي بثلاثية مقابل هدف، وأمام نيوزلاندا بهدفين نظيفين.

بذلك يصبح النرويجي إيرلينغ براوت هالاند، الذي سيكمل عامه الـ19 في 21 يوليو القادم ويلعب في فريق سالزبورغ النمساوي، الأقرب لحصد لقب هداف بطولة كأس العالم للشباب، بعدما وضع في رصيده الأهداف التسعة ليتصدر سباق هدافي مونديال الشباب بفارق ستة أهداف عن أقرب منافسيه الكولومبي خوان هيرنانديز، والسنغالي أمادو سانيا وفي رصيد كل منهما 3 أهداف فقط.

ووضع منتخب النرويج أول ثلاث نقاط في رصيده احتل بها المركز الثالث للمجموعة الثالثة التي تأهل عنها إلى دور الـ16 منتخبا أوروجواي (9 نقاط)، ونيوزلاندا (6 نقاط)، فيما غادر منتخب الهندوراس المنافسات بدون نقاط.

وينتظر المنتخب النرويجي نتائج مباريات بقية المجموعات، لمعرفة ما إذا كان سيبلغ دور الـ16 الذي يتأهل إليه أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث من بين المجموعات.

وفي حال بلوغ منتخبه دور الـ16 سيكون أمام النجم النرويجي إيرلينغ براوت هالاند، فرصة لتعزيز رصيده من الأهداف، على الرغم من بقاء فرصته في إحراز لقب هداف مونديال الشباب حتى وإن ودع منتخبه المنافسات.

 

منتخب قطر يودع

في سياق متصل، ودع منتخب قطر منافسات مونديال الشباب بعدما مُني بهزيمة ثالثة وذلك أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وحل المنتخب القطري في المركز الرابع والأخير للمجموعة برصيد خالٍ من النقاط، بينما بلغ منتخب الولايات المتحدة الأمريكية دور الـ16 محتلا المركز الثاني بست نقاط بفارق نقطة خلف المتصدر منتخب أوكرانيا الذي تعادل بهدف لهدف اليوم الخميس مع نظيره النيجري الذي حل ثالثاً بأربع نقاط.

وكان المنتخب القطري خسر أولى مبارياته أمام نظيره النيجري بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يخسر أمام أوكرانيا بهدف وحيد.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق