مالي تقصي الأرجنتين وتكمل عقد المتأهلين لربع نهائي مونديال الشباب

وارسو (ديبريفر)
2019-06-05 | منذ 5 شهر

الأرجنتين تودع كأس العالم للشباب على يد مالي

أكمل منتخب مالي عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم للشباب لكرة القدم (2019) المقامة حالياً في بولندا، وذلك بعدما أقصى نظيره الأرجنتيني إثر فوزه الصعب والثمين عليه بركلات الترجيح (5 – 4) عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهما في آخر مباريات دور الـ16 مساء أمس الثلاثاء.

ويواجه منتخب مالي نظيره الإيطالي في الدور ربع النهائي بعد يوم غدٍ الجمعة الذي سيشهد أيضاً مواجهة تجمع منتخبي كولومبيا وأوكرانيا.

وتستكمل مواجهات الدور ربع النهائي يوم السبت المقبل بمباراتين تجمع الأولى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره الإكوادوري، فيما يجمع اللقاء منتخبي كوريا الجنوبية والسنغال.

وكان المنتخب الإيطالي تأهل لربع النهائي بعد فوزه على مستضيف البطولة منتخب بولندا بهدف وحيد، يوم الأحد الماضي الذي شهد أيضاً تأهل منتخب كولومبيا إثر فوزه على نظيره النيوزلندي بركلات الترجيح (5 – 4) عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وجاء تأهل منتخب الإكوادور بعدما أقصى منتخب أوروجواي بثلاثية مقابل هدف، يوم الاثنين الفائت الذي شهد فوز أوكرانيا على بنما برباعية مقابل هدف، وفوز السنغال على نيجيريا بهدفين لهدف.

فيما بلغ منتخب كوريا الجنوبية الدور ربع النهائي بعد فوزه الصعب على نظيره الياباني بهدف وحيد أمس الثلاثاء الذي شهد أيضاً خروج المنتخب الفرنسي على يد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق