إيطاليا وأوكرانيا يتجاوزان كولومبيا ومالي ويتواجهان في نصف نهائي مونديال الشباب

وارسو (ديبريفر)
2019-06-07 | منذ 2 شهر

من لقاء أوكرانيا وكولومبيا - اليوم

تأهل منتخبا إيطاليا وأوكرانيا إلى الدور نصف النهائي من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاماً) المقامة حالياً في بولندا، عقب فوزيهما اليوم الجمعة على منتخبي مالي وكولومبيا في أولى مباراتين من منافسات الدور ربع النهائي.

ويتواجه منتخبا إيطاليا وأوكرانيا الثلاثاء القادم في نصف النهائي، إذ سيتأهل الفائز منهما إلى المباراة النهائية لمونديال الشباب 2019.

وأوقف المنتخب الإيطالي مغامرة منتخب مالي وتمكن من الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ افتتح التسجيل للطليان لاعب مالي، إبراهيما كوني، بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 12 من زمن المباراة، لكن زميله سيكو كواتا عادل النتيجة في الدقيقة 38 رغم أن منتخب مالي لاعب منقوصاً بعد طرد عثمان دياكيتي في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني وضع الإيطالي أندريا بينامونتي منتخبه في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، غير أن منتخب مالي عادل ليعادل النتيجة مجدداً بهدف لاعبه محمد كامارا عند الدقيقة 79، قبل أن يعود الإيطالي بينامونتي ويضع منتخبه في المقدمة مجدداً بالهدف الثالث في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، ولم تمر سوى دقيقة واحدة ليضيف زميله دافيد فراتسي الهدف الرابع ليقضي على آمال منتخب مالي الذي ودع البطولة من الدور ربع النهائي.

وفي مباراة سبقتها حقق منتخب أوكرانيا فوزاً صعباً وثميناً على نظيره الكولومبي بهدف وحيد سجله لاعبه دانيلو سيكان في الدقيقة 11 من زمن اللقاء ليخطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي الذي سيواجه فيه نظيره الإيطالي الثلاثاء القادم لتحديد أول طرفي المباراة النهائية لمونديال الشباب.

وتختتم منافسات الدور ربع النهائي غداً السبت بمباراتين، إذ يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية نظيره الإكوادوري، فيما يقابل منتخب السنغال نظيره الكوري الجنوبي، ويلتقي الفائزان من كلا المباراتين في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي للمونديال الثلاثاء القادم.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق