تعادل تاريخي لبطل اسيا في ظهوره الأول بمنافسات كوبا امريكا

ريودي جانيرو - ديبريفر
2019-06-17 | منذ 1 شهر

تعادل تاريخي لبطل ىسيا

سجلت قطر أداء بطوليا في ظهورها الأول في منافسات بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل بالتعادل أمام منتخب باراغواي القوي بهدفين لهدفين.

وعلى الرغم من تقدم باراغواي بهدفين إلا أن بطل اسيا عاد بقوة وتمكن من إدراك التعادل واحراج المنتخب الأمريكي الجنوبي القوي.

وبعد تقدم باراغواي بهدف من علامة الجزاء عند الدقيقة الـ 4 عبر اللاعب اوسكار كاردوز عاد لاعبو المنتخب القطري للمباراة سريعا وأضاع لاعبوه فرصا عديدا خلال شوط المباراة الأول.

الشوط الثاني بدأ قويا من قبل منتخب باراغواي وسجل لاعبه غونزالز هدفا مباغتا عبر تسديدة صاروخية من خارج خط الـ 18 سكنت يسار الحارس سعد الشيب عند الدقيقة 56.

بطل اسيا كشر عن أنيابه في النصف ساعة الأخيرة للمباراة وتمكن هدافه المعز علي من تقليص النتيجة بتسديدة جميلة في المقص الأعلى لحارس مرمى باراغواي عند الدقيقة 68 وعاد زميله خوخي بوعلام لتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 77 من زمن المباراة.
الدقائق العشر الأخيرة شهدت هجوما متبادل من قبل الفريقين بغية الظفر بنتيجة المباراة إلا أن محاولات لاعبي الفريقين بائت بالفشل لتنتهي المباراة بتعادل تاريخي للمنتخب القطري في ظهوره الأول في منافسات هذه البطولة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق