بالصور: خسارة مدوية للمنتخب السعودي في افتتاح مونديال روسيا

موسكو – ديبريفر
2018-06-15 | منذ 1 سنة

 أحد هجمات المنتخب الروسي أمام نظيره السعودي

تغلب المنتخب الروسي على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، اليوم الخميس، في المباراة الافتتاحية لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تحتضنها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو القادم.

افتتح أهداف مونديال 2018، الروسي إيوري غازينسكي بعد مرور 11 دقيقة فقط من صافر انطلاق المونديال، وضاعف زميله دينيس تشيريشيف النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين.

 

جانب من لقاء المنتخب الروسي بنظيره السعودي

وفي الشوط الثاني أضاف أرتيم دزيوبا الهدف الثالث في الدقيقة 71 من زمن المباراة، وعاد تشيريشيف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ويسجل الهدف الرابع لمنتخبه والثاني له، قبل أن يختتم الكسندر جولوفين مهرجان الأهداف الروسية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بذلك تصدرت روسيا المجموعة الأولى مؤقتاً برصيد ثلاث نقاط بانتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية للمجموعة التي تجمع غداً المنتخب العربي المصري مع منتخب أوروجواي.

وهذه النتيجة تًعد ثاني أكبر نتيجة لبلد مضيف في مباراته الأولى في المونديال منذ أن تغلبت ايطاليا على الولايات المتحدة الأمريكية 7-1 عام 1934.

من لقاء الاخضر السعودي بمستضيف البطولة المنتخب الروسي

وخلافا للمباريات الودية الاستعدادية التي عجز خلالها عن تحقيق أي فوز منذ 8 أشهر، ضرب المنتخب الروسي بقوة في مستهل المونديال تحت انظار رئيس البلاد فلاديمير بوتين وعزز حظوظه ببلوغ ثمن النهائي للمرة الأولى منذ حقبة الاتحاد السوفياتي.

في المقابل تعقدت مهمة السعودية، الساعية لبلوغ الدور الثاني لأول مرة منذ مشاركتها الأولى في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، علما بأنها عادت للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 2006 في المانيا.

وتخوض السعودية مباراتها الثانية في 20 الحالي ضد الأوروجواي، فيما تلعب روسيا ضد مصر قبلها بيوم في سان بطرسبورج.

وستكون الجولة الأخيرة عربية بين السعودية ومصر في 25 يونيو الحالي، فيما تلعب روسيا مع الأوروجواي في التوقيت ذاته ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

 

 

لاعب المنتخب السعودي يعترض على حكم المباراة

حضور المصورين والإعلامين في لحظة افتتاح مونديال كأس العالم

 أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدو دي ليما يحضر افتتاحية مونديال روسيا

لقطات من حفل افتتاح مونديال روسيا 2018


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق