مصر تخسر في الوقت الصعب من الأوروجواي بكاس العالم

موسكو- ديبريفر
2018-06-15 | منذ 10 شهر

فرحة لاعبي منتخب أوروجواي بعد هدف الفوز في شباك المنتخب المصري

تغلب منتخب الأوروجواي بصعوبة على نظيره المصري بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويدين المنتخب الأوروجوياني بهذا الفوز للاعب "خوسي ماريا خيمينيز" بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 وشهد الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب "إكاتيريتبيرغ أرينا" محاولات أوروجويانية مقابل تماسك وصمود مصري الذي غاب عنه نجمه الأول "محمد صلاح" بداعي الإصابة، حيث احبط الدفاع محاولات سواريز وزملاؤه ولم يتمكن أي من الفريقين من الوصول إلى المرمى لتحتفظ شباك الفريقين بعذريتها وينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 وفي الشوط الثاني لم يتغير سيناريو الأداء حيث شن "السيليستي" العديد من الهجمات التي كان ينقصها النهاية السليمة، لكن منتخب مصر قام هو الاخر بمهاجمة مرمى أوروجواي دون جدوى، واستمر صمود المنتخب المصري ومحاولاته الهجومية حتى الدقيقة الأخيرة من من الوقت الأصلي للمباراة عندما سدد خيمينز كرة قوية عانقت الشباك ومنحت منتخبه أول 3 نقاط في المونديال.

وبهذا الفوز تقاسم منتخب أوروجواي صدارة المجموعة الأولى مع مستضيف البطولة روسيا الذي سحق يوم أمس الأخضر السعودي بخماسية نظيفة.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق