بهدف النيران الصديقة

مونديال روسيا: نيران صديقة تقود المغرب للخسارة من إيران في الوقت القاتل

موسكو- ديبريفر
2018-06-15 | منذ 1 سنة

 © REUTERS / DYLAN MARTINEZ

نجح المنتخب الإيراني في تحقيق فوز صعب على نظيره المغربي  بهدف دون رد، في أولى مبارياتهما بدور المجموعات والتي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب " كريستوفسكي"، ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم لكرة القدم 2018 التي تحتضنها روسيا.

 سجل لاعب المنتخب المغربي عزيز بوهدوز هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليمنح إيران انتصاراً مهماً وأول 3 نقاط في كأس العالم 2018.

وشهد اللقاء سيطرة واضحة للمنتخب المغربي على الكرة، حيث وصلت نسبة الإستحواذ الى 64%، بينما حاولت إيران الإعتماد على التمريرات العرضية طوال 90 دقيقة.

 وسدد المنتخب المغربي نحو المرمى في 13مناسبة، ثلاث منها داخل الخشبات الثلاث، بينما إكتفى منتخب إيران ب12 تسديدة اثنان منها داخل الخشبات الثلاث.

 بهذا الفوز وضع المنتخب الإيراني أول 3 نقاط في رصيده ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتاً بإنتظار مباراة البرتغال وإسبانيا التي ستقام في وقت لاحق الليلة، بينما تذيل المنتخب المغربي ترتيب المجموعة بلا نقاط.

وتستعد المغرب لمواجهة المنتخب البرتغالي الأربعاء المقبل، بينما سيواجه منتخب إيران نظيره الإسباني في اليوم نفسه لحساب المجموعة الثانية لكأس العالم.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق