تعادل دراماتيكي ينهي لقاء اسبانيا والبرتغال في ليلة تألق رونالدو وكوستا

سوتشي - ديبريفر
2018-06-15 | منذ 1 سنة

رونالدو عقب تسجيله هدف في مرما اسبانيا

 

   قاد النجمان البرتغالي كريستيانو رونالد والإسباني دييجو كوستا منتخبا بلادهما إلى تعادل دراماتيكي بثلاثة أهداف لمثلها في أولى مبارياتهما بنهائيات كأس العالم في روسيا والتي جرت بينهما الليلة على ملعب فيتش الأولمبي في سوتشي ضمن المجموعة الثانية.

  وفيما سجل رونالدو أهداف البرتغال الثلاثة ليكون أول "هاتريك" في مونديال روسيا، تمكن الإسباني كوستا من تسجيل هدفين قبل أن يضيف زميله ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث.

  وبثلاثية رونالدو أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل أهدافاً في 8 بطولات دولية متتالية ورابع لاعب يسجل في 4 نسخ كأس عالم متتالية.

  وفي المباراة الدراماتيكية، افتتح رونالدو التسجيل بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من صافرة البداية عبر ركلة جزاء ليكون هذا الهدف هو الأسرع في مونديال روسيا حتى الآن، فيما عدل كوستا النتيجة في الدقيقة 24، غير أن رونالدو أبى إلا أن ينهي الشوط الأول بتقدم البرتغال حينما سجل الهدف الثاني له ولمنتخبه في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط.

  وبعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني عاد كوستا ليعدل النتيجة بتسجيله الهدف الثاني له ولمنتخبه، قبل أن يضع بعدها بثلاث دقائق فقط، زميله ناتشو فيرنانديز، إسبانيا في المقدمة حينما سجل الهدف الثالث.

  وأنقذ نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، منتخبه من الهزيمة عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

  بهذه النتيجة احتل منتخبا إسبانيا والبرتغال المركز الثاني للمجموعة الثانية بنقطة واحدة لكل منهما، فيما تصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه الثمين والصعب بهدف دون رد على نظيره المغربي الذي تذيل المجموعة بدون نقاط.

  وتقام الجولة الثانية لهذه المجموعة الأربعاء القادم بلقائين يجمع الأول البرتغال مع المغرب، فيما يتواجه في الثاني منتخبا اسبانيا وإيران.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق