نيمار في مهمة لاثبات ذاته في مدريد بعد استقبال مهين

مدريد (ديبريفر)
2019-11-26 | منذ 8 شهر

نيمار دا سيلفا

ما إن وصل النجم البرازيلي نيمار مع بعثة فريقه البوليسي إلى العاصمة الإسبانية مدريد، حتى تفاجىء بجماهير الريال تهتف في وجهه :"اذهب الى برشلونة".

ردة فعل جماهير الريال، كانت بسبب الاخبار التي تم تداولها على نطاق واسع حول تنافس الريال والبرشا للتعاقد مع نيمار، الذي يعيش اوضاعا غير مستقرة في باريس سان جيرمان، منذ نهاية الموسم الفائت.

وصل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، مع بعثة فريقه لخوض مواجهة ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، والعودة إلى الدوري الإسباني، حيث تردد اسمه بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة، لكنه فشل في العودة لليجا واستمر مع فريقه.

وغاب نيمار عن مواجهة الذهاب في معقل البي أس جي "حديقة الأمراء"، حين فاز زملائه بثلاثية نظيفة، لكنه جاهزًا لموقعة "سانتياجو برنابيو".

ويواجه نيمار تحد من نوع خاص في مباراة، اذ عليه ان يقدم مستوى مميز، يعزز من فرص انتقاله خارج اسوار الفريق الباريسي، كما ان لا عذر له، فهو يعرف ملعب البرنابيو جيدا، وقد قدم فيه مباريات هي الافضل في مشواره مع برشلونة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet