فلكي يمني: 2020 سنة الهدم في اليمن.. رؤوس كبيرة ستسقط والرئيس هادي في خطر ومصافحة بين قيادة التحالف والحوثيين

تقرير (ديبريفر)
2020-01-01 | منذ 7 شهر

مصافحة بين السعودية والحوثيين

مع نهاية كل عام، وبداية عام جديد، تتجه اهتمامات الناس إلى التوقعات الفلكية، وماذا تقول؟ وليس اليمنيون استثناء في ذلك الأمر، فهم أيضاً صاروا متهمون جداً بالتنبؤات، بشغف ممتلئ بالفضول، خاصة منذ مطلع العام 2011، وما تزامن معه وما جاء بعده من أحداث سياسية وعسكرية ساخنة وغير متوقعة إطلاقاً.

شاهد أيضا: رؤساء دول في حالة تأهب قصوى .. مخاوف الحرب تسيطر على العالم

وكالة "ديبريفر" ارتأت أن تقدم للقارئ اليمني والعربي، قراءات فلكية موجزة حول أبرز الأحداث التي يتوقعها الفلك في اليمن، وقد التقت بالفلكي اليمني عدنان هائل الذي عرف عنه صدق توقعاته السياسية التي قام بنشرها في صحيفة حديث المدينة، وهي صحيفة يمنية خاصة كان لها حضور لافت منذ العام 2008 وحتى العام 2013.

وقال عدنان هائل أن "العام 2020 يتحدث عن تراصف ثلاثة كواكب بطيئة في برج الجدي الترابي كوكب المشتري كوكب زحل كوكب بلوتو والتي تراصفت بتاريخ الثاني من ديسمبر 2019، وغيرت مجرى الأحداث في المشهد اليمن، ولن تكون هذه الأحداث عابرة بل أحداث مهمة سيسجلها التاريخ".

شاهد أيضا: 

مسؤول إماراتي يتهم الرئيس التركي بالسعي لإحكام قبضته على اليمن

الحوثيون يكشفون عن صور حرارية تثبت اسقاطهم طائرة تجسسية للتحالف في الحديدة

اليمن.. المجلس الانتقالي يهدد بنسف اتفاق الرياض ويحمل الرئيس هادي كل العواقب

مشيراً إلى أن " هذا التراصف ينذر بسنة تاريخية ومصيرية وغير عادية".

ولفت هائل إلى أن " تراصف الكواكب في برج الجدي الترابي يرمز للنفوذ والسلطة ويرمز للديكتاتورية والقمع والجشع والسلطة والمال، بالإضافة إلى برز أفكار هدامة وعدوانية وسقوط بعض الأعراف والتقاليد".

وأكد أن الصراعات في اليمن ستتركز خلال العام الجديد على " منابع النفط والغاز، وستتعرض لاعتداءات، مما سيتسبب بركود اقتصادي وتقشف"

وتنقلت توقعات الفلك عن اليمن، بحسب عدنان هائل، ما بين الاقتصاد الذي سيشهد انهياراً، والاشتباكات السياسية والحربية، بالإضافة إلى حوادث مريعة من اغتيالات لشخصيات كبيرة إلى كوارث بيئية وأخرى بفعل الأوبئة.

الفلكي عدنان هائل، أطلق على 2020، عام الهدم والبناء، ولفت إلى ان أحداثه قد بدأت فعلاً ابتداء من يوم الثاني من ديسمبر الفائت، مشيراً إلى قرار جماعة الحوثيين(أنصار الله) الخاص بمنع تداول العملة الوطنية المطبوعة حديثاً، وما سببه القرار من مشكلات اقتصادية.. فضلاً عن إرسال جماعة الحوثيين(أنصار الله) لطائرة مسيرة إلى حقول النفط في صافر بمحافظة مارب، ولأول مرة منذ بدء الحرب مما يؤكد أن الصراع بين الجماعة وقوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً ومعها القوات المشتركة سواء التابعة للتحالف العربي أو بقية الفصائل المدعومة من التحالف، لن تتردد في توجيه ضربات لمنشآت اقتصادية مما سيؤثر سلباً على الوضع الاقتصادي العام للبلد بأكمله.

وقال هائل إن "التطرف الطائفي سيظهر بصورة أكبر خلال هذا العام، بالإضافة إلى فرض قوانين صارمة في بعض مناطق اليمن".. مؤكداً أنه "عام يكثر فيه الاعتقالات والاختطافات والاغتيالات".

لافتاً إلى "كوكب المريخ في برج الحمل الناري ينذ بنشوب مواجهات عنيفة وانقلابات".

الأمير خالد بن سلمان يتولى ملف الحرب في اليمن

ورداً على سؤال وكالة "ديبريفر" حول المباحثات السياسية بين الفرقاء السياسيين في اليمن وأطراف الصراع على السلطة وإلى ما ستؤول؟.. قال عدنان هائل:" كلما اقتربت الأيادي لتتصافح اشتبكت وتعاركت، وستشهد اليمن خلال العام 2020 صراعات على قرارات خاطئة وعصيان واهتزازات مفاجئة ومربكة".

لكنه أكد أنه يرى "السعودية والإمارات تمدان يديهما لمصافحة الحوثيين".

ولفت هائل إلى أن ثمة "تهديد بفك شراكة وإنهاء تحالف" في اليمن.. كما أن العام 2020 سيشهد فضح بعض المؤامرات، وستصبح كل الأمور مفضوحة للناس".

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

وأكد هائل أن هذا العام سيشهد أيضاً "سقوط رؤوس كبيرة"، محذراً الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من" نفس مصير سلفه الرئيس علي عبدالله صالح الذي قتل في أحداث ديسمبر 2017 على أيدي حلفائه الحوثيين".

وأشار إلى أن " كوكب أورانوس الذي زعزع استقرار الرئيس السابق صالح بداية العام 2011، وانتهى باغتياله أواخر 2017، بدأ بتهديد استقرار الرئيس هادي".

ونوه هائل إلى أن " كوكب نبتون ينذر بانتشار الأوبئة والأمراض الخطيرة التي تصيب الجهاز التنفسي وتزايد عدد الوفيات وكذلك ينذر بالكوارث الطبيعية".

لكنه، عاد في نهاية توقعاته الفلكية إلى الحديث عن بصيص أمل سيلوح في أفق عام يبدو وفقاً لتوقعات هائل سيكون سيئاً للغاية، قائلاً:" لحسن الحظ فإن تواجد كوكب أورانوس في برج الثور الترابي يتناغم مع تراصف الكواكب في برج الجدي الترابي ويبعث الأمل للبحث عن حلول والتوصل لبعض التوافقات ومعالجة بعض الأمور الشائكة".

وجدير بالذكر إن الفلكي اليمني عدنان هائل، كان قد نشر العديد من التوقعات التي حدثت فعلاً في صحيفة "حديث المدينة"، حيث توقع في العام 2010 بـ"ثورة شعبية عارمة تجتاح اليمن ضد نظام الرئيس علي عبدالله صالح مطلع العام 2011" كما توقع بـ"اجتياح الحوثيين لأغلب المحافظات اليمنية وتوغلهم داخل الحدود السعودية بدعم من إيران" وهو ما حصل بالفعل.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet