محافظ مأرب يوجه دعوة هامة للصحفيين والإعلاميين وينفي اختلال علاقة الشرعية بالتحالف

مأرب (ديبريفر)
2020-01-27 | منذ 4 سنة

سلطان العرادة

Click here to read the story in English

قال محافظ محافظة مأرب اليمنية، اللواء سلطان العرادة، اليوم الاثنين، ان الآلة الإعلامية لجماعة أنصار الله(الحوثيين) تروج لشائعات الغرض منها "النيل من استقرار محافظة مأرب التي تعيش اوضاعا مستقرة".
وفي حين دعا العرادة إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التي تطلقها جماعة أنصار الله(الحوثيين)، أكد إن"أبناء مأرب وبقية أبناء المحافظات الأخرى المتواجدون فيها، لم يعد يهمهم الوضع في مأرب، فهو مستقر".

مضيفا "همهم ينصب على التفكير في استعادة صنعاء كعاصمة لليمن، وعودة اليمن منبع العروبة إلى حاضنته العربية، وتصفية وطنهم من وكلاء فارس الذين يريدون الانتقام لقاسم سليماني في جبال نهم وصرواح".

العرادة، ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"بنسختها في عدن والرياض، قال ان "مأرب تشهد المزيد من التقدم والاستقرار، في ظل المساندة الكبيرة التى تُوليها القيادة السياسية".

وأكد العرادة إن "مأرب عاصمة إقليم سبأ ومنطلق الشرعية، ستظل كما عهدتها القيادة السياسية والحكومة، وتحالف دعم الشرعية والشعب اليمنى محمية بأبطالها الشرفاء ورجالها الميامين من الجيش الوطنى والأمن وأبناء الشعب اليمنى المتواجدين فيها".

وتابع قائلا: "هيهات للكهنوت الإمامى أن يدنس مأرب".

ونوه محافظ مأرب بدعم ومساندة التحالف العربي، "للانتصار للشرعية في اليمن والجيش الوطني، على خلاف ما يروج له البعض من اختلال العلاقة بين الشرعية والتحالف" حد قوله.

ووجه العرادة دعوة للصحفيين والإعلاميين وناشطى وسائل التواصل الاجتماعى "ممن انجروا وراء شائعات مليشيا الحوثى الانقلابية إلى زيارة المحافظة، والنزول بأنفسهم إلى الشوارع، والإطلاع عن كثب على مستوى التنمية والاستقرار الكبير الذى تشهده المحافظة، ونقل الأوضاع بالصوت والصورة من الواقع الميداني، لا عبر ما يسمعونه من إشاعات المغرضين والمتربصين".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet