قيادي حوثي يدعو حزب الإصلاح لتصحيح موقفه في اليمن

صنعاء (ديبريفر)
2020-05-02 | منذ 1 شهر

القيادي الحوثي محمد البخيتي

Click here to read the story in English

دعا القيادي البارز في جماعة أنصار الله (الحوثيين)، محمد البخيتي، اليوم السبت، حزب الإصلاح إلى عقد اجتماع في دولة غير السعودية مع "اعضاء الحزب المتذمرين من التدخل السعودي الإماراتي في اليمن".

وقال البخيتي، في تعريدة له على حسابه في "تويتر": "صحيح أن القيادات العليا لحزب الاصلاح رهن الإقامة الجبرية في السعودية، وصحيح ان السعودية ستستهدف أي تحرك لحزب الاصلاح لتصحيح موقفه داخل اليمن، لكن بإمكان الاصلاح عقد لقاء في تركيا أو قطر واتخاذ المواقف التي تتلائم مع رؤية اغلب اعضائه المتذمرين من التدخل السعودي الاماراتي في اليمن".

وقام البخيتي بإرفاق تغريدة القيادي في حزب الإصلاح، عادل الحسني، يقوله فيها: "ان يتحول حزب الإصلاح إلى كتيبة مقاتلة مع السعودية بعد أن اتضحت أهدافها فهذا شيء معيب في تاريخ حركة الإخوان المسلمين التي ضحت بآلاف الشهداء في فلسطين ووقفت في وجه الطغاة والظالمين في كل البلدان".

البخيتي وفي تغريدة اخرى على حسابه في "تويتر"، تطرق إلى التوتر الحاصل بين السلطة المحلية والقوات الحكومية، وبين المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وقال البخيتي: "إنتصار الانتقالي في جزيرة سقطرى يعني تسليمها للضابط الإماراتي، وإنتصار الاصلاح يعني تسليمها للضابط السعودي، كما أن إنتصار أي طرف على الآخر لن يتحقق إلا بإتفاق سعودي اماراتي".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق