باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته بسداسية في شباك سرفينا زقيزدا

باريس ـ ديبريفر
2018-10-03 | منذ 2 شهر

باريس سان جيرمان

قاد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فريقه لسحق ضيفه فريق سرفينا زفيزدا الصربي، بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم الفريق الباريسي في الدقيقة 20 عن طريق نيمار، ولم تمر سوى دقيقتين حتى ضاعف اللاعب ذاته النتيجة لفريقه، وأضاف كافاني ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 37، وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الاول بثلاث دقائق عزز دي ماريا النتيجة لفريقه بهدف رابع.

في الشوط الثاني سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الأول له والخامس لفريقه في الدقيقة 70، فيما سجل هدف الشرف الوحيد للفريق الضيف لاعبه "ماركو مارين" في الدقيقة 74، قبل أن يعود البرازيلي الدولي، نيمار ليختتم سداسية فريقه في الدقيقة 80.

بذلك حقق الفريق الباريسي أول فوز له في منافسات البطولة، بعد خسارته الجولة الأولى من مضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين في 18 سبتمبر المنصرم.

واعتلى باريس سان جيرمان صدارة مجموعته الثالثة، مؤقتاً، برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام ليفربول الذي سيلاقي نابولي الإيطالي الليلة، فيما تذيل سرفينا زفيزدا ترتيب المجموعة بنقطة وحيده بعد تعادله سلبياً الجولة الماضية مع نابولي.

وضمن المجموعة الرابعة، حقق شالكه الألماني فوزاً صعباً على مضيفه الروسي لوكوموتيف موسكو بهدف وحيد سجله اللاعب "وستون مكيني" في الدقيقة 88 من زمن المباراة ليتصدر المجموعة، مؤقتاً، بأربع نقاط من فوز وتعادل، فيما تذيل الفريق الروسي الترتيب دون نقاط من خسارتين متتاليتين.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق