تعادل مان سيتي وليفربول يُمكِّن تشيلسي من مشاركتهما صدارة الدوري الإنجليزي

لندن (ديبريفر)
2018-10-07 | منذ 1 شهر

 ليفربول ومانشستر سيتي (اليوم)

مكّن التعادل السلبي بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، منافسهما تشيلسي من مشاركتهما صدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ساوثهامتون بثلاثية نظيفة، في ختام الجولة الثامنة اليوم الأحد.

وخيّم التعادل بدون أهداف على القمة التي جمعت ليفربول وضيفه مانشستر سيتي على ملعب "أنفليد" اليوم، ليضع كل منهما نقطة في رصيده وصلا بها إلى النقطة العشرين.

واستفاد تشيلسي من هذا التعادل ليشاركهما صدارة "البريمييرليج" بعد فوزه السهل على مضيفه ساوثهامتون بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من، إيدين هازارد في الدقيقة 30 من زمن المباراة والذي اعتلى صدارة سباق الهدافين برصيد سبعة أهداف، وروس باركلي في الدقيقة 57، وألفارو موراتا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بذلك تساوى رصيد الفرق الثلاث بواقع 20 نقطة لكل منها مع أفضلية فارق الأهداف لمانشستر سيتي أولاً يليه تشيلسي ثم ليفربول، فيما تجمد رصيد ساوثهامتون عند 7 نقاط محتلاً المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، اليوم، اكتسح ارسنال شباك مضيفه فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، بعدما افتتح ارسنال التسجيل في الدقيقة 29 بهدف لاعبه الكسندر لاكازيتي، وعادل لأصحاب الأرض لاعبه أندريه شورله قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط بدقيقة واحدة.

وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عاد لاكازيتي وسجل هدفه الثاني وهدف التقدم لارسنال، وضاعف زميله آرون رامزي النتيجة في الدقيقة 67، قبل أن يسجل بيير إيميريك أوباميانغ الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 76 و91.

ورفع ارسنال بهذه النتيجة رصيده إلى 18 نقطة متقدماً للمركز الرابع بفارق الأهداف عن توتنهام الخامس، فيما استمر فولهام في المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيده عند خمس نقاط.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق