الصين تكتسح الفلبين بثلاثية نظيفة وتتأهل لثمن نهائي كأس آسيا

أبوظبي-ديبريفر
2019-01-11 | منذ 5 شهر

المنتخب الصيني

Click here to read the story in English

أصبح المنتخب الصيني ثاني المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة إثر اكتساحه نظيره الفلبيني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

افتتح التسجيل للمنتخب الصيني لاعبه وو لي في الدقيقة 40 من زمن المباراة، لينتهي شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.

وعزز اللاعب ذاته النتيجة للتنين الصيني في الدقيقة 66 من اللقاء، عن طريق ركلة حرة لعبت كرة عرضية سددها وولي على الطائر في مرمى المنتخب الفلبيني.

وفي الدقيقة 80 اختتم يو داباو ثلاثية الصين بعد تحويله الكرة برأسة في شباك الفلبين.

بهذه النتيجة اعتلى المنتخب الصيني صدارة المجموعة الثالثة رافعاً رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزين متتالين، فيما ظل رصيد الفلبين خالياً من النقاط في المركز الأخير للمجموعة وتعقدت آماله في التأهل للدور الثاني عن المجموعة التي تضم أيضاً منتخبي كوريا الجنوبية وقيرغزستان اللذان يتواجهان في هذه اللحظات.

وكان المنتخب الأردني أول المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة إثر فوزه أمس الخميس على نظيره السوري بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثانية.

ويتأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كأس آسيا أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بالبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق