العراق يفوز على اليمن ويبلغ ثمن نهائي كأس آسيا

الشارقة (ديبريفر)
2019-01-12 | منذ 3 يوم

 فوز سهل للعراق على اليمن

Click here to read the story in English

بلغ المنتخب العراقي الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة بعد فوزه على المنتخب اليمني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب نادي الشارقة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

افتتح العراق التسجيل في الدقيقة 11 من زمن المباراة عبر لاعبه مهند علي كاظم، وبعدها بثمان دقائق ضاعف زميله بشان رسن بنيان النتيجة، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، اختتم علاء عباس ثلاثية منتخبه في الشباك اليمنية.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع نظيره الإيراني الذي اعتلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف إثر فوزه في مباراة سابقة اليوم السبت على منتخب فيتنام بهدفين نظيفين، ليبلغ العراق وإيران رسمياً الدور الثاني للبطولة، فيما تضاءلت آمال منتخبي اليمن وفيتنام في التأهل في ظل استمرار رصيديهما خاليان من النقاط.

وكانت الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة أسفرت عن فوز عريض لإيران على اليمن بخماسية نظيفة، وفوز العراق على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كأس آسيا أول وثاني كل مجموعة من دور المجموعات بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أحرزت المركز الثالث من بين المجموعات الست بالبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق