كوريا الجنوبية تتخطى البحرين بصعوبة وتبلغ ربع نهائي كأس آسيا

دبي (ديبريفر)
2019-01-22 | منذ 7 شهر

البحرين رابع منتخب عربي يودع كأس آسيا من دور الـ16 (اليوم)

Click here to read the story in English

نجح منتخب كوريا الجنوبية في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات، عقب فوزه الصعب على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب مكتوم بن راشد بمدينة دبي في اليوم الأخير لمنافسات دور الـ16.

وامتدت المباراة إلى شوطين إضافيين بعدما انتهى الشوطين الأصليين بالتعادل بهدف لمثله، إذ افتتح الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان التسجيل لمنتخبه قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين، وعادل منتخب البحرين النتيجة في الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 77 عبر لاعبه محمد الرميحي.

وبعد مرور دقيقة واحد من بداية الشوط الإضافي الثاني خطف الكوري الجنوبي كيم جين سو هدف الفوز الذي مكن منتخبه من بلوغ الدور ربع النهائي.

وبات منتخب البحرين، رابع منتخب عربي يودع منافسات البطولة الآسيوية من دور الـ16 بعد منتخبات: الأردن، السعودية، وعُمان، وينتظر أن ينظم إليها منتخب خامس بحسب ما ستسفر عنه مواجهة منتخبي قطر والعراق في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وكان منتخب كوريا الجنوبية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فاز على كل من منتخبات؛ الفلبين 1-0، وقرغيزستان 1-0، والصين 2-0، فيما احتل المنتخب البحريني في دور المجموعات، المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع الإمارات 1-1 وخسر أمام تايلاند 0-1 وفاز على الهند 1-0.

ويواجه منتخب كوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي المنتخب الفائز من مباراة منتخب قطر والعراق التي تقام بعد قليل.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق