البرازيلي نيمار يغيب عن "كوبا أمريكا" بعد إصابته أمام قطر

برازيليا (ديبريفر)
2019-06-06 | منذ 3 شهر

الإصابة تُبعد أفضل لاعب برازيلي عن أهم بطولة في أمريكا الجنوبية

Click here to read the story in English

بات من المؤكد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سلفا عن صفوف منتخب بلاده في بطولة "كوبا أمريكا" لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 7 يوليو القادم.

جاء هذا التأكيد في بيان للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الخميس، والذي ذكر فيه أن الجهاز الفني لمنتخبه بدأ بالبحث عن بديل لنيمار لضمه إلى القائمة المشاركة في هذه البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم الأمريكي الجنوبي (كونميبول).

وقال الاتحاد البرازيلي إن نجمه نيمار سيغيب عن البطولة بسبب إصابته في المباراة الودية التي فاز بها منتخبه بهدفين دون رد على نظيره القطري وجرت في وقت سابق اليوم الخميس بالعاصمة برازيليا استعداداً للمشاركة في بطولة "كوبا أمريكا" كبرى بطولات أمريكا الجنوبية والتي يشارك فيها كلا المنتخبين.

وأوضح الاتحاد أن الفحوص الطبية أثبتت تعرض نيمار لتمزق في أربطة الكاحل، وأنه لن يكون أمامه الوقت الكافي للتعافي والمشاركة في البطولة القارية.

وغادر نيمار الملعب في الدقيقة 17 عندما كانت البرازيل متقدمة بهدف نظيف، ليتجه مباشرة إلى غرفة الملابس والثلج حول كاحله الأيمن، قبل أن ينقل إلى المستشفى للخضوع لكشف بالأشعة وتحديد خطورة الإصابة قبل تسعة أيام من مباراة البرازيل مع بوليفيا في افتتاح "كوبا أمريكا".

وكان مهاجم نادي باريس سان جيرمان، قد تعرض نيمار للإصابة في نفس المنطقة مرتين في العامين الماضيين، اضطر معها للابتعاد عن الملاعب عدة أشهر.

ويمر النجم البرازيلي الأول حالياً، بفترة عصيبة بعد تجريده من شارة قيادة المنتخب بالإضافة إلى اتهامه بالاغتصاب هذا الأسبوع وخضعوه لتحقيقات مكثفة أمام القضاء.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق